مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
صرخة عاصي الحلاّني "لبنان أصبح بيئة حاضنة لتجارة المخدرات وتعاطيها"

اعتبر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أن "لبنان أصبح للأسف بيئة حاضنة لتجارة المخدرات وتعاطيها، وهذا هو العمل غير الانساني الذي يدمر شبابنا ومجتمعنا".وأضاف في حفل إصلاق مصلحة الطلاب في حزب "القوات اللبنانية" بحضور رئيس الحزب سمير جعجع لأغنية "قرارك طبيب" في معراب: "أنا لا أفصل الارهاب عن المخدرات، لا سيما أن معظم المنظمات الارهابية تمول من الإتجار بالمخدرات. إن تجار المخدرات يدمرون المجتمع، وبالتالي الوطن الذي يجب أن ننهض به في ظل الانقسامات التي نشهدها حاليا".Ùˆ كشف أن "حجم الأموال من صفقات تجارة المخدرات تقدر بنحو 8 مليارات دولار، بينما ضررها على البشرية يصل الى 160 مليارا"ØŒ مستشهدا بدراسة أجرتها الأمم المتحدة في هذا الصدد.الفنانة ماريتا الحلاني شاركت في Teaser الأغنية التي كتبها نزار فرنسيس، ولحنها الحلاني، ووزعها جان ماري رياشي. وجرى تصويره تحت إشراف المخرج جوني عبدو.  

من جهة أخرى، وبعد ساعات قليلة على الكشف عن البرومو التشويقي للفيديو كليب الخاص بأغنية "أحب الليل" اليوم الجمعة، أطلق الفنان عاصي الحلاني الأغنية بالصوت، وَذلك بالتعاون مع شركة Lifestylez Studiols عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب.الأغنية من كلمات دكتور سعيد حذيفة، ألحان رواد رعد، وَتوزيع سليمان ذبيان وطارق مجدلاني، فيما تولى عملية الماسترينغ طوني حداد.