مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"حالة حبّ" في المراتب الأولى

احتلت الفنانة إليسا بألبوم "حالة حبّ" وبعد أيام قليلة على طرح مقاطع أغنياته على الـ iTunes المرتبة الأولى في لبنان، الأردن والمملكة العربية السعودية.
وتحقّق إليسا منذ الساعات الأولى على عرض الألبوم على تطبيقات iTunes وAmazon نجاحاً بارزًا حيث أنه وإلى جانب الطلب الكبير على العمل عبر المواقع العالمية تحقق مقاطع الأغنيات التي طرحتها على موقع يوتيوب العالمي نسبة مشاهدة مرتفعة جداً تخطت عشرات آلاف المشاهدات في فترة زمنية قياسية.
ومن المقرر إنطلاق الحملة الإعلانية الخارجية الخاصة بألبوم ملكة الإحساس في لبنان، مصر وكل الدّول العربية خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يطرح العمل رسمياً في الأسواق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري عن شركة روتانا.