مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
زياد شويري: سعد لمجرّد ممثّل

كشف المنتج اللبناني زياد شويري تفاصيل خاصّة بمسلسل عربي جديد سيجمع نخبة من نجوم الدراما العربية فضلاً عن مشاركة النجم سعد لمجرد في هذا العمل المنتظر في أول عمل تمثيلي له، فماذا عن التفاصيل؟صرّح المنتج زياد شويري لنواعم أنّه يستعدّ للمباشرة بتنفيذ مسلسل عربي سيضم عدداً ضخماً من نجوم الدراما العربية: اللبنانية، السورية والمصرية، وكشف لنا أنّ النجم سعد لمجرد سيؤدي أحد أدوار البطولة في العمل حيث يجسّد شخصية ملحن معروف، كما علمنا أنّه تجري التحضيرات على قدم وساق لأغنيات خاصّة بهذا العمل سيقدّمها لمجرد بصوته خلال المسلسل.وفي معرض حديثه يشير شويري إلى أنّ هناك عدة أسماء مرشّحة للعمل، وتكتّم عنها لأنه لم يجرِ الاتفاق رسمياً ونهائياً لكنه كشف عن اسمين فقط منهم وهما: باسم ياخور وطوني عيسى.وسيكون هذا العمل من نوع الدراما العاطفية وفيه خطان دراميان، الخط الأول يتمثّل بالعلاقات الاجتماعية والعاطفية بين أبطاله والخط الثاني غنائي بما أنّ أحد أبطاله ملّحن هو الفنان سعد لمجرد، إذ ستدور الأحداث الدرامية حول الجانب الفني في حياته إضافة إلى الجانب الشخصي في علاقته العاطفية.
وسيباشر أبطال العمل بتصوير المسلسل خلال شهر أيلول - سبتمبر المقبل بين لبنان ودبي، وعلى الأرجح لن يجري عرضه خلال رمضان 2017 بل سيُعرض عبر الشاشة الصغيرة خارج الموسم الرمضاني بحسب ما أشار منتج العمل زياد شويري. وهو من تأليف مازن طه ونور شيشكلي.وبذلك يكون سعد لمجرد قد انتقل من مجال الغناء إلى التمثيل بعدما أظهر بعض قدراته التمثيلية في الفيديوهات التي ينشرها عبر صفحته الرسمية وهي تتضمن "سكتشات كوميدية".  ï»¿