مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ما زال شباب حراجل ينتظرون اعتذارًا من الموسيقار

بعد النكتة التي تلاها الموسيقار ملحم بركات خلال مهرجانات بلونة والتي أثارت غضب ابناء حراجل الذين ما زالوا يطالبون الاعتذار. وبدأت حملة ردود واستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الاثر أصدر شباب حراجل بيانًا رسميًا بهذا الخصوص ينص على ما يلي: "نستنكر ما جاء على لسان الفنان ملحم بركات في مهرجانات بلونة عبر "نكتة". ونذكّر الفنان بأنه لطالما شرب من مياهها وأكل من ارضها.ولن نسمح لأي كان بذكر حراجل واهلها بهكذا اسلوب ولنا في الشهامة والرجولة ملايين الاسهم وجرد كسروان خير شاهد. أهالي بلدة حراجل ما زالت تطالب بركات بالتوضيح واﻻعتذار علنًا دون اي تراجع رافضين السكوت عما جرى مهما كان الثمن. ï»¿

ومتابعة من إذاعة لبنان الثقافة للموضوع وباتّصال مع أحدٍ من فعاليّات بلدة حراجل أكّد أنّهم ما زالوا ينتظرون اعتذارًا يصدر من الفنّان ملحم بركات أو أقلّه زيارة حراجل حيث سكن فيها مدّة طويلة وإن لم يعتذر فنحن بصدد مقاطعته!