مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
يوسف الخال هاجم "الجغل" والسّؤال: إلى أين؟!

هاجم الممثل يوسف الخال أحد الممثلين بطريقة قاسية على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي من دون أن يذكر إسمه، ونشر صورةً جاء فيها توضيحاً وأرفقها تعليقاً: "للتوضيح وللتفسير وللتعليم فقط بعنوان: "يا جغل ما يهزّك ريح".وجاء في توضيح الخال: "مع العلم أنّ الرد مش حرزان ولكن زاد عن حدّها المتاجرة ببعض المواضيع المتعلقة بي شخصياً والتي صارت على لسان الصغير في الوسط..بما إني المثل الأعلى له بحسب قولهم إسمحوا لي أن أشرح معنى مقولة الشاب الجغل، الممثل الجغل هو أولاً رجل قد تعشقه البطلة كما وأن المشاهد أو المشاهدة سيعيش ويصدق ما يشاهده على عكس تجارب البعض..إنما قد تصيب الرجل فقط لا المرأة..."

لِمَ يتعمّد النّجوم على التجريح ببعضهم، فمعظم الممثلين بدأوا بعرض الأزياء وتصوير فيديو كليبات ومتطلبات الدور تفرض عليهم اللحى والشوارب... 

يبدو عدوة الممثلات انتقلت إلى النجوم الشباب وها هم يعيرّون بعضهم بعرضهم ورجولتهم بعيدًا عن أدوارهم وهي الموضوع الأنسب للرّدّ... كلّنا نعلم خفايا المشاهير وحياتهم الصاخبة فيا ليت الردّ يكون من خلال الأعمال وليس من خلال تسجيل مواقف تؤذي الشخص واسرته وتمسّ عرضه لأنّ ما من أحد "تحت راسو خيمة".

 ÙŠÙˆØ³Ù الخال المعروف بصراحته لم يسمّ رغم أنّ الجميع أدرك من خلال حديثه من المقصود. يوسف ممثّل يتمتّع بكاريزما وحضور وشعبيّة جعلته يتخطّى الحدود اللبنانيّة ولا أظّن أنّه ينتظر رأي أحد بشخصه وأعماله...