مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
معايدات الجيش اللبناني

عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي هنأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجيش اللبناني بعيده الــ "71".وكتبت عجرم التالي: "حامي الوطن وحافظ الأجيال، كل عام والجيش اللبنانى درع الوطن الأقوى".

بدورها وجهّت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة إلى الجيش اللبناني في عيده وكتبت عبر صفحتها: "الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نفتخر به هو جيشنا وأبطاله، ليبارككم الله في عيد الجيش".

السوبر ستار راغب علامة علق على المناسبة بالقول: "صباح الوطن... صباح عيد الجيش اللبناني". ونشر اغنيته الخاصة بالجيش "بوس العلم".

من جهته، عايد عاصي الحلاني الجيش بقوله: "كل عام وجيشنا الباسل سياج الوطن وحامي الحمى... كل عام ولبنان وطن الجميع وبلد العزة".كما علّقت  Ù†Ø¬ÙˆÙ‰ كرم على المناسبة بالقول: "اليوم مش بس عيد الجيش، عيد كل لبناني. من نادي الضباط باليرزة رح نكون سوا نحنا وياكن صوت واحد "جيشنا وبس".

كما وجّه البوب ستار رامي عياش تحية إكرام وإجلال الى الجيش اللبناني في عيده، الذي يحمي الوطن. ونشر عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة من وحي المناسبة، وعلّق: "تحية إكرام و إجلال إلى جيشنا الباسل، حامي الوطن. عيد الجيش، عيد الوطن. عيد الجيش اللبناني".

أمّا الشاعر فارس اسكندر فأحبّ أن يتوجه بمعايدة للجيش في عيده فنشر صورة رمزية باللون الأخضر تشبه بذلة الجيش وعلق عليها بالقصيدة التالية:

نحنا ما عنا جديد ، شو جديدَك؟

نحنا العِقَد ... والحل بِ إيدَك

سَرَقوا الوطن منّا وسرقوا العز

ضلّت كرامتنا = بَواريدَك ...

يا أبو البوط الأشرف من ملوك

إنتَ عملتن بشر ما عملوك

والناس سيد الكل بيسموك

ما في حدا بِ هالدني سيدَك ...

إنتَ المعارك سبعها ونسرا

انتَ المحيت الآخ والحسرة

شهدائك وجرحاك ضوّ العين

الما بتبتسم تايرجعوا الأسرى

وبكل زر ببدلتك في حجاب

دعاوي وصلا بالشر ما تنصاب

يعني قليل عليك 1 آب

كل السنة منحسها عيدَك ...

نحنا ما عنا جديد شو جديدك

من أسرة لبنان الثقافة نعايد المؤسّسة العسكريّة ونقول بوجودكم لبنان والثقافة بأمان!