مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ناجي أسطا... نجاح الأذكياء!

الفنان ناجي أسطا يحضّر لطرح أغنية جديدة "سينغل" تعتبر الأولى له بعد ألبومه الأخير "هيك" الذي إختاره موقع "أيتونز" العالمي كأفضل ألبوم لبناني في عام  2015 واستحقّ جائزة الموركس دور لهذا العام كأفضل ألبوم ايضًا.

وضمن الإستعدادات لطرح جديده عبر الأسواق الرقمية والإلكترونية أطلق ناجي حملة دعائية خاصة بالعمل الجديد حيث يعمد حالياً نشر صور وتصاميم جديدة تحمل عبارات مختلفة على طريقة "الهاشتاغ" من دون أن يكشف عن تفاصيل الأغنية أو عنوانها.

أغنية الفنان ناجي أسطا الجديدة ستبصر النور منتصف الأسبوع المقبل عبر موقع "أنغامي" على أن يطرحها بعدها بأيام عبر قناته على يوتيوب وأثير الإذاعات والراديو ومرّة جديدة يؤكّد ناجي أنّه يسير على الخطّ السّليم ويستحق النجاح فهو ذكيّ والنجاح حليف الأذكياء.