مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم في ظلّ الإرهاب شمس تضيء سماء المهرجانات

أحيت شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم مساء أمس مهرجان القبيات وكالعادة نشرت جرعة من الفرح والحماس والحب والأمل. فبينما كانت ماجدة الرومي في الأرز ترتدي الأبيض وتغنّي السلام كانت نجوى كرم ترتدي الأبيض أيضًا وتتألّق في القبيات. 

غنّت رقصت ضحكت وحصدت إعجاب الكبار والصغار الذين أتوا ليروا نجمتهم المتألقة التي قالت: Keen mahrajeen ktir 7elo w ana ktir 7abbayto Kello fara7 w 7obb w 7amees.

وكل الموجودين أيضًا أحبوا وفرحوا وتحمّسوا مع أجمل أغاني نجوى التي غنّت أغانيها القديمة والجديدة وتفاعل معها الجمهور والملاحظ كيف حفظوا كل أغنيات شمس الأغنية التي قالت: يخرب بيتكن شو بحبكن!

نجوى كرم تؤكّد أنّها نجمة المهرجانات دون منازع...