مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ماذا أعلنت إدارة مهرجان إهدنيات عن حفلات كاظم الساهر؟

بات معروفاً أن النجم العراقي كاظم الساهر سيكون له محطّة مميّز مع الجمهور اللبناني في الثاني عشر والثالث عشر من شهر آب الجاري ضمن فعاليات مهرجان “إهدنيات” السّنوي. ÙˆØ®Ù„ال الساعات القليلة الماضية كشفت إدارة المهرجان أنه وبسبب الطلب الكبير على الحجوزات قامت جهاتها الخاصة ببعض التعديلات على مدرج الحفلتين ليتمكن من إستيعاب أكبر عدد ممكن من الجمهور، وجاء في الإعلان: “بسبب الطلب الكبير قمنا ببعض التعديلات على مدرجنا لنتمكن من اضافة بضعة تذاكر اضافية محدودة في حفلتي قيصر الغناء كاظم الساهر ١٢ Ùˆ ١٣ اب. للراغبين، الرجاء الاسراع بالحجز”. 

على صعيد آخر، يطلق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ألبومه الجديد في عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يتضمن العمل 11 أغنية جديدة يتم حالياً التحضير لحملة إعلانية خاصة بها ستشمل الدّول العربية كافّة والمواقع الإجتماعية.

وكان كاظم غنّى وابدع مساء أمس ضمن مهرجان بيت الدّين.