مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تشديدات أمنية رافقت حفل عمرو دياب

شهد حفل الفنان عمرو دياب بقرية غولف مارينا بالساحل الشمالي تشديدات أمنية مكثفة من فرق الأمن المركزي.
ولكن المفاجأة كانت في وضع بوابات الدخول تحت حراسة "الشرطة النسائية"، التي قامت بتفتيش كلّ الراغبات في دخول الحفل ذاتياً، للتأكد من عدم وجود أيّ أسلحة أو ممنوعات يمكن أن تعرّض الجمهور الكبير للخطر.
حفل غولف مارينا هو الحدث المنتظر للنجم عمرو دياب، وقدّم فيه للمرة الأولى النسخة الكاملة من الطبعة الصيفية لألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، وسط حضور غفير توافد من الساعة الثامنة مساء، وظلّ واقفاً حتى بدأ الحفل في العاشرة ليلاً.
والطريف أنّ الجمهور قدّم وصلات من الغناء الجماعي لأقدم وأشهر أغنيات عمرو دياب بانتظار صعود "الهضبة".
مفاجأة الحفل كانت في كلمات عمرو دياب قبل تقديم أغنية "لا لا"ØŒ حين أكّد أنّ جملها الموسيقية من تأليف ابنته التي لم تبلغ الخامسة عشرة من عمرها، وقال إنها تتمتع بموهبة موسيقية كبيرة من الممكن أن يكون لديها مستقبل كبير في التلحين. ï»¿