مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم كانت الحدث في "الحدث"... والجميع:" شو هالـ نجوى"!

أحيت شمس الأغنية اللبنانية مجموعة حفلات ومهرجانات وكانت مساء 13 آب في ضمن مهرجانات الحدث في بيروت، ولكن مع أنوثتها وإطلالتها كانت هي الحدث وحديث الناس ومواقع التواصل. غنّت وأطربت ورقصت ورقّصت الحاضرين وبين الموجودين إن كنت تسمع وشوشات الجمهور الذي كان يقول:"مش معقول كل حفلة وسهرة وإطلالة بتكون أحلى وأحلى... شو هالـ نجوى"!

كثيرون من الفنانين يثنون على إطلالتها وصوتها وقدّها ونجوى من "شمس الأغنية" إلى "ورود الدار" إلى "ما يسمحلك"ØŒ "ما حدا لحدا"ØŒ "شو كنت تقلّي"... وصولاً إلى "يخرب بيتك" نجوى كرم تؤكّد أنّ الفنّ يتقدّم ويتطوّر والفنّأن يجاري التقدّم ولكن من يرسم خطًّا واضحًا لا يمكن ان يضلّ الطّريق! ï»¿