مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تكريم احسان المنذر وتشديد على اهمية تكريم الفنان في حياته

كرم الاعلامي جهاد ايوب الموسيقار احسان المنذر، في حفل اقيم في مطعم "الحجي" في خلدة، تقديرا لما قدمه من جهود فنية، في حضور حشد من الفنانيين.
والقى ايوب كلمة اشار فيها الى "عطاءات الفنان المنذر وتميزه في النغم الشرقي والبصمة التي اضافها على الغناء اللبناني"، مشددا على "اهمية تكريم الفنان المبدع في حياته، فكلمة شكرا، هي عربون وفاء واخلاص يحتاجها اي فنان".
ودعا "الدولة المقصرة الى اطلاق مبادرات تكريم الفنانيين"، مذكرا "برأي الاسطورة الراحلة صباح بالمكرم المنذر والتي كانت تعتبره متميزا ومعلما في مجاله".
وقرأ ايوب رسالة من المطربة ماجدة الرومي من باريس، تعتذر فيها عن عدم حضورها، منوهة بمبادرة ايوب "الذي يمتلك قلبا من ذهب وصاحب القيم"، شاكرة له "لفتته المحبة".
من جهته، شكر الموسيقار المنذر ايوب على مبادرته التكريمية، معتبرا "ان هذا التكريم هو الاحب الى قلبه، لانه نابع من المحبة والصدق وبعيد عن المصالح".
وتحدث العميد فؤاد الاغا عن "اخلاق المنذر وصدق تصرفاته". فيما نوهت الزميلة هلا حداد بعطاءاته ودوره في اغناء الموسيقى العربية واللبنانية.
ثم كانت وصلات غنائية للفنانين سعد حمدان وجورج وديع الصافي. وقدم ايوب للمحتفى به مجسما حفر عليه اسمه.