مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
سيلفيو شيحا: كنت أتمنى أن نحافظ على المركز الأوّل وانا: بلدية وحبّ ونشاطات كلّن مع بعضن

احرزت المتزلجة اللبنانية ثريا صغبيني ميدالية برونزية في فئة الناشئات ضمن  Ø¨Ø·ÙˆÙ„Ø© آسيا للتزلج المائي (الألواح المائية) التي جرت في كوريا الجنوبية.وحصدت صغبيني 734 نقطة خلف الماليزية اليا يونغ (1000 نقطة والتي حلت أولى) ومواطنتها اريانا شاو (772 نقطة وحلت ثانية).وفي الفئة المفتوحة للرجال،احتل المتزلج اللبناني طارق ابو معشر المركز الثامن بعدما كان في طليعة المتزلجين في التصفيات التمهيدية التي سبقت النهائيات وخانه الحظ في الجولة الحاسمة.

وباتّصال من لبنان الثقافة مع البطل اللبناني سيلفيو شيحا عن عدم مشاركته هذه السّنة بعدما حلّ في المركز الأوّل في السنوات الماضية قال: كوني رئيس لجنة الرياضة في بلديّة جونية والمسؤليّات كبيرة لم استطع أن أتحضّر ولا بدّ أيضًا أن نفتح مجالاً أمام آخرين وعند النتيّجة المحقّقة قال سيلفيو للدكتور عماد عبيد: كنت أتمنّى أن نحصد المركز الأوّل عند الرجال والسيّدات. وعندما غمز د. عماد إن كانت الحجّة فقط بسبب البلديّة أمّ لأسباب العاطفية أيضًا أجاب سيلفيو: بلدية وحبّ ونشاطات كلّن مع بعضن.