مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عاصي الحلاّني... من الجرد ونهر العاصي إلى جميرا مينا... اذهب وارفع علم لبنان

أعلن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”ØŒ عن فوزه بجائزة الـ”بيغ أبل” كأفضل مطرب لبناني، من خلال نشر صورة له دون عليها “أفضل مطرب لبناني”.وسيقام حفل توزيع الجوائز لدورته الـ12 بمدينة جميرا مينا السلام في دبي 23 ايلول المقبل، وهي المرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، بعد أن استمرت فعالياتها بنيويورك لمدة 10 سنوات متتالية هناك، ماعدا العام الماضي الذي أقيمت خلاله بألمانيا.

عاصي الحلاّني ومسيرته كلّها تهد أنّه يستحقّ جوائز كثيرة بعد أن استلم جائزة الموركس دور ها هو يتحضّر لاستلام جائزة عالميّة جديدة وطبعًا يستحقّها عن جدارة.

ومن أسرة لبنان الثقافة نقول لك عاصي: "من الجرد ونهر العاصي إلى جميرا مينا... اذهب وارفع علم لبنان فأنت سفيرنا"