مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
مارسيل غريّب: الحضور أثنى على "ميّة سنة وليلة"

أحيا الفنان مارسيل غريّب حفلا ناجحا حضره عدد من وجوه السياسة والاعلام . مارسيل الذي حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة بلقاء مع الدّكتور عماد عبيد أكّد أنّ آلة السنتور التي تعد من اقدم الآلات الموسيقة بالعالم ولاول مرة يبنى بلبنان حول هذه الآلة حفل  ÙˆÙƒØ§Ù† معه في حفله "ميّة سنة وليلة" فرقة موسيقية مؤلفة من 8 عازفين Ùˆ3 مغنين وهم ريتا سليمان مازن عازار وجويل بو حرب وغنوا لكبار الفنانين العرب والاغاني والموسيقى كانوا لعمالقة الفن العربي".

حضر الحفل الشيخ نديم الجميل والشيخة صولانج الجميّل الشيخة يمنى وزوجها الاستاذ روجيه زكّار الاعلامي وسام بريدي والموسيقي غسان يمّين على مسرح الحكمة والمسرح كان ممتلئاً والجو كان رائعاً والناس احبوا كل ما قدمناه خلال هذا الحفل.