مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
إعلامٌ مزيّفٌ لا ضوابط له ولا قواعد... وscoop على حساب آخرين!

لا نعرف ماذا يحصل في عالم الإعلام والصّحافة، نستفيق على خبر مرض الفنّان ملحم بركات بداء السرطان ومن كشف الخبر إعلامي (بغضّ النظر عن جنسه) وتناقلته معظم وسائل التواصل ونُسب إلى زوجته السّابقة ثمّ بعض الإعلاميين تبنّوا الخبر وأكّدوه في حين أفراد عائلته نفوا الخبر حتّى طبيبه نفى ذلك. بغضّ النظر إن كان أبو مجد مصابًا بداء السرطان أو لا بـ disk أو لا، أين الحريّة الفرديّة لكلّ شخص؟! زوجته، طبيبه، أفراد عائلته ينفون ذلك ونحن مصرّون على نشر scoopØŒ ربّما كان فعلاً مصاباً ولا يريدون أن يقولوا، أو لا يريدون أن يعلم هو بمرضه... 

طبعًا، نتمنّى للموسيقار الصحّة التّامة وليبقى يشعّ فنًّا وجنونًا وألحانًا، ولكن القصّة أبعد من ذلك: كلّ شيء في عالم الإعلام اصبح مباحًا دون أي حدود وإطار وضوابط.

هناك أمور كثيرة للـ scoop ابقوا بطول الفستان  ÙˆÙ‚صر التنّورة، وأين قضى هذا ليلته وتلك سفرتها فهذا يؤمّن لكم نسب قراءة ومتابعة واتركوا الحياة الأسريّة والصحيّة بعيدًا عن متناول أقلامكم.

نحن لا نجزم صحّة مرض "أبو مجد" أو لا ولكن نحن نحترم رغبة عائلته الصّغيرة وهم المخوّلون الوحيدون بفشي هكذا سرّ!