مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
براد بيت : خبر انفصالي وأنجيلينا جولي صحيح وليس مجرد شائعة وردود فعل بالجملة


في أول تعليق له على طلب زوجته النجمة أنجلينا جولي الطلاق منه، أكد النجم  ÙˆÙÙŠ بيان نشرته صحيفة People الأميركية، قال بيت: "أشعر بالحزن الشديد تجاه هذا، ولكن أكثر ما يهم الآن هو رفاه أطفالنا".وأضاف: "أطلب من الصحافة أن تمنحني المساحة التي أستحقها، خلال هذه الفترة الصعبة".وقال أحد المقربين من جولي وبيت: "الطلاق سبّب لنا صدمة كبيرة. أمضيا الكثير من الوقت منفصلين هذا العام، لكنه ما زال صدمة.. لقد احتفلوا بذكرى زواجهما".يُذكر أن جولي تقدمت بأوراق الطلاق الرسمية من بيت يوم أمس الإثنين، وأوردت في دعوى الطلاق أن السبب خلافات لا يمكن حلها، وطالبت جولي بحضانة أطفالهما الستة.وفي أول تصريح له بعدما طلب الطلاق، أعرب الممثل الأميركي جون فويت عن صدمته الشديدة من خبر انفصال ابنته النجمة العالمية أنجلينا جولي عن زوجها النجم العالمي براد بيت.وقال جون لموقع "et" إن هذا الخبر صادم للجميع، خصوصاً أنه لم يكن يعلم بهذا القرار الذي اتخذته ابنته.
وعلى هامش لقاء كلوني في منظمة الأمم المتحدة لمناقشة أزمة اللاجئين سأل مراسل الـ "سي ان ان" ريتشارد روس كلوني عن تعليقه على انفصال براد بيت وأنجلينا جولي فتفاجأ وقال :"ماذا حصل؟".وتابع :"لم أكن أعلم بذلك".واستدرك:"انها قصة حزينة ومؤسفة عن عائلة. أشعر بالأسف الشديد لسماع ذلك".وكلوني وبيت باتا صديقين حين التقيا في موقع تصوير فيلم Ocean's Eleven عام 2001.
وقال مصدر لـ Us Weekly ان جينيفر انيستون زوجة براد السابقة علقت على خبر انفصال براد بيت عن أنجلينا جولي قائلةً:"إنها ثمرة أعمالهما".وتابع المصدر ان جينيفر تشعر بالرضا لانفصال أنجلينا وبراد .موقع The Post أورد ما صرح به اصدقاء جينيفر وهو أن جينيفر كانت تعلم أن الإنفصال سيحدث لكنها مسألة وقت .وتابعوا:"الجميع في محيط جينيفر كانوا ينظرون لانجلينا على انها أستاذة مجنونة في الإحتيال، ولكن كنا نعتقد ان النهاية ستكون بترك انجلينا لبراد بيت من أجل شخص آخر."وقال مصدر إن جينيفر لا تشعر بالشماتة تجاه الأمر رغم التقارير السابقة التي أفادت أن أنجلينا سرقت براد بيت منها .وتابع أن جينيفر ما زالت تهتم لأمر براد بيت وتتمنى له التوفيق، وهي تخطت الأمر تماماً وتعيش مع زوجها سعيدة .تجدر الإشارة إلى أن زوج انجلينا الحالي النجم براد بيت كان متزوجاً من النجمة جينيفر انيستون منذ عام 2000 حتى عام 2005 وترك جينيفر بعد تصوير فيلم Mr & Mrs Smith مع أنجلينا .جينيفر متزوجة حالياً من الممثل والكاتب جاستين ثيرو .