مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وسام حنّا و Bali Beik ... "فخامة الشّكّ"؟

في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "حسابك عنّا" على شاشة الـ LBCI بدا الممثّل ومقدّم البرنامج وسام حنّا بـ LOOK جديد وكانت ضيفة الحلقة الأولى الفنّانة باسمة وبتغريدة لمدير برامج إذاعة لبنان الثقافة حيث غرّد ولمس الشّبه بين لوك وسام والممثل التركي Burak Özçivit المعرف في الوطن العربي بـ "بالي باك" بدوره في مسلسل "حريم السلطان" حتّى انهالت التعليقات بالشبه الواضح بين الممثّلين.

من ناحية أخرى انضم الممثل ومقدم البرامج وسام حنّا إلى المسلسل التاريخي "ثورة الفلاحين" إلى جانب عدد كبير من الممثلين اللبنانيين مثل ورد الخال وباسم مغنية وايميه صياح.

على صعيد آخر كشف وسام حنّا أنّه وقّع عقد مسلسل لبناني جديد مع شركة Media revolution 7 لصاحبها السيد مفيد الرفاعي، المسلسل بعنوان "فخامة الشك" وهو مسلسل لبناني من كتابة كلوديا مارشيليان سيُعرض في رمضان 2017.