مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
فارس كرم نجم مهرجانات لبنان

أمسية لبنانية صاخبة أحياها النجم فارس كرم ضمن سلسلة أعياد بيروت للعام 2014 في واجهة بيروت البحرية. قدّم فارس باقة من أجمل أغنياته الخاصة مثل "التنورة"، "شارع الحمرا"، "تنبك معسل"، "دادي"، "فوق المتر وسبعين" كما أدىّ بعض الأغنيات التي اشتهر باتقانها مثل "لركب حدك يالموتور"، "الدنيي حلوة برجالا"، "عليها أحلى جوز عيون" و"كتاب حياتي يا عين".
"لولاك يا لبنان" أغنية السهرة بامتياز، حيث أدّاها فارس عدّة مرّات خلال الحفل وتفاعل الحضور معها بأسلوب رائع. رفرف العلم اللبناني على مسرح أعياد بيروت بطريقة لافتة في جو سيطرت عليه روح الوطنية التي نسجها الفنان الشامل مروان خوري وقدّمها النجم فارس كرم بكثير من الحب.فارس كان قد أحيا ايضًا ليلة أمس في 1 آب سهرة مميّزة في غزير وايضًا تفاعل معه الحاضرون الذين أتوا من منطقة كسروان وكل المناطق اللبنانيّة.