مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ورد الخال تفاجىء باميلا الكيك في "العمر مشوار" وهذا ما قالته...

بعد غيابها عن الاطلالات الإعلاميّة، وبعد القيل والقال أثناء مسلسل "يا ريت" و"المعركة" التي تبعته، حلّت الممثّلة باميلا الكيك ضيفة على برنامج "العمر مشوار" الذّي يعدّه ويقدّمه الدّكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثقافة، باميلا غنّت، ضحكت، صرّحت، تفاجأت وردّت...

رغم إطلالتها في "قربت تنحلّ" تعتبر باميلا أنّ انطلاقتها الفعليّة كانت من خلال مسلسل "سارة" في حين شقيقتها رأت أنّ أجمل دور أدّتـه باميلا هو في مسلسل "جذور" واعتبرت الديو مع يوسف الخال كان رائعًا!باميلا تحدّثت عن خلافها مع الممثّلة ماغي بو غصن وأجواء كواليس وعرض مسلسل "يا ريت" قالت: لا خلاف بيني وبين ماغي وجمال هناك إختلاف والشمس سطعت... وأضافت: "ما حدا بيعمل حدا ولا حدا بطلّع حدا الشرّ وقتا تبعد عن ربّك!"

الممثّلة ورد الخال فاجأت باميلا باتّصال واثنت على شخصيّتها وروحها وأكّدت أنّ صداقة تجمعهما إضافة إلى الفنّ والعمل، وقالت ورد: باميلا موهوبة، وجمعت بيننا صداقة وتجارب ناجحة وتمنّت أن تجمع بينهما نجاحات جديدة... وقالت ورد إنّها تتحضّر للبدء بتصوير "ثورة الفلاحين" مع Eagel Films.

نعم أم لا؟

-هناك VéTO عليّ؟ فشر

-كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم بعض التنازلات؟ لا

-أؤمن بالتقمّص؟ نعم

-مع الزواج المدني؟ نعم

-سأكون عروس الـ 2017؟ لا ممكن الـ 2018

-سأشارك في برامج المنوّعات؟ أعتبرها FAKE  Ø±ØºÙ… تجربتي بـ DUO المشاهير وأيضًا الـ MTV اتصّلت في المواسم الثلاثة لأشارك في DANCING WITH THE STARS ولكنّي رفضت كي أركّز على التّمثيل.

-أنا أفضل ممثّلة في لبنان؟ من الأفضل

-لديّ أصدقاء من الوسط الفنّي؟ لا

-يوسف الخال تغيّر؟ يوسف عقله SPECIAL

-أندم على مشاركتي في "اربت تنحلّ"؟ لا أندم على أي خطوة أو عمل قمت به.

-أقنعك رامي عيّاش كممثّل؟ لم أشاهد العمل ولكن النّاس أحبّوه هذا ما أسمعه في الشّارع.

باميلا وبعد الحديث عن كتابها الأوّل "نقطة" اعتبرت أنّ الكاتبة نادين جابر تقوم بعمل مميّز ككاتبة بالاضافة إلى كلوديا مرشليان المميّزة واعتبرت CELINE DION أفضل الفنّانات.


أعطي صفة لـ:

-وسام حنّا: عم يشتغل ع حالو كتير وبيسمع نصائح الآخرين.

-فيليب أسمر: وردة حياتي

-نجوى كرم: أحبّ أغانيها الماضية أكثر ولكنّها تبقى "شمس الغنيّة"

-جورج خبّاز: علّمني قواعد المسرح

 

باميلا التي تفاجأت بعدد من أصدقائها ووالدها اعتبرت أنّ "العمر مشوار" مميّز برقيّة ويختلف تمامًا عن المقابلات الإذاعيّة وقالت: لن أنسى هذا اللقاء أبدًا ووجّهت كلامها إلى جميع السياسيين اللبنانيين وقالت لهم: يا عيب الشوم عليكن وعلى فشلكن... ووعدت المستمعين بعمل مسرحي تحضّر له وأنهت الحلقة بصوتها وأغنيتها الخاصّة "بنهار".