مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
غسّان صليبا: "عم زعبر شوي" وأكيد لستُ نادمًا!

الفنّان غسّان صليبا حلّ ضيفًا على "العمر مشوار" مع الدّكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثّقافة في حديثٍ صريح، غسّان تحدّث، عاتب، وفتح أوراق تحضيراته المستقبليّة...
"سيف البحر" من مجدل العاقورة إلى ستوديو الفنّ إلى مسرحيّة بيترا أكثر من 11 مسرحيّة وضمن "صيف 840" أطلق الثورة ومع الحديث عن الثورات بدأ الحديث وقال غسّان: نحن اليوم بحاجةٍ إلى ثورة وعلى كلّ الأصعدة السياسيّة والإقتصاديّة والفنيّة... واعتبر أنّ لا رئيسًا للجمهوريّة في القريب العاجل ولكن هذا الأمر غريب. وبعيدًا عن السّياسة تحدّث غسّان عن مسلسلات رمضان وقال إنّه تابع "باب الحارة"  وعن الخلطة العربية التي نشاهدها في المسلسلات قال غسّان: هناك أدوار نتقبّلها وهناك أعمال وجود هذه الخلطة غير مبرّرة واللهجات الكثيرة الموجودة لا تبرير له.
غسّان تفاجأ باتّصالٍ من الممثّل نزيه يوسف الذي اثنى على موهبة زميله واعتبر أنّ غسّان لم يفقد يومًا تواضعه والجوّ الذي يضيفه في الكواليس يعكس مدى احترامه لنفسه ولجمهوره...
غسّان صليبا تحدّث عن أغنيته الجديدة "بعيد الشّرّ" التي تلقى النجاح والصدى الإيجابي انعكس في طلبه لإحياء المهرجانات والسهرات في معظم المناطق اللبنانيّة وكان اتّصال مع نجله وسام الذي شارك والده بطولة كليب "بعيد الشرّ" مع شقيقه زياد... ثمّ تحدّث غسّان عن تحضيراته لسهرتيه في كازينو لبنان في 22 و23 آب وكانت مداخلة من موظّفةٍ في الكازينو التي اعتبرت أنّ غسّان سهل التعامل معه ومنتظم وأصحاب الأخلاق يميّزون الكازينو وأضاف غسّان أكثر من عشرين أغنية سيغنّيها في السهرة منها القديمة ومنها أغنية جديدة سيغنّيها للمرّة الأولى وسيكون هناك مشاهد مصوّرة خلفه وقيادة الفرقة لجورج مرعب.

نعم أم لا؟
-    ستعود  على مسرح الرحابنة؟                    انشالله
-    بدأ العمل الحقيقي الآن؟                        العمل الحقيقي بدا من زمنٍ طويل
-    ندمان على مشاركتك بحلقة الصّبوحة على الـ mtvØŸ        طبعًا لا
-    هناك تحضير لأغنية جديدة؟                    نعم
-    مواظب على الرياضة اليوميّة؟                    "عم زعبر شويّ"
-    ستأخذ الـ murex d’or هذا العام؟                انشالله خير

وتحدّث غسّان عن العائلة والبيت وكانت مداخلة من زوجته تيرا التي غنّى لها "يا حلوة شعرك داري" و"ع السّاحة قومي انزلي" وكانت تقف دائمًا بقربه وتسنده وبالجوّ العائلي انتهت حلقة "العمر مشوار" التي اثنى عليها غسّان واعتبر أنّ للثقافة عنوان واحد "لبنان الثقافة".