مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم توضّح "بطّل يجي علينا"

 Ø£Ø¨Ø¯Øª الفنانة نجوى كرم انزعاجها من ردات الفعل على كلمات أغنيتها الأخيرة "بطل يجي علينا" خصوصاً أن البعض حوّر المعنى الحقيقي لهذه الجملة في اتجاه إيحائي.

 

وصرحت نجوى في حديث لمجلة "سيدتي" قائلة :"بطّل يجي علينا" أغنية باللهجة البدوية وتحمل المعنى نفسه في اللهجة اللبنانية أي" بطّل يجي لعنا" (لم يعد يزورنا) و أنا لم أصورها على طريقة الفيديو كليب، وأحب أن يرتقي الناس بثقافتهم وبتفكيرهم لمستوى الأغنية و يفهموها كما هي واردة في النص.

 

أضافت نجوى: "أنا لا أخجل بأدائها على المسرح فالأغنية ناجحة ومطلوبة كثيراً في الحفلات، ولا أحب أن اتوجه للناس لأشرح لهم معنى المفردات الموجودة في النص، ومع احترامي للسيدة أم كلثوم، فلقد غنت "فات الميعاد".