مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
أنطوني توما وأنريكي اغليسياس... معًا

 ÙØ§Ø¬Ø£ نجم برنامج "the Voice" بنسخته الفرنسية الفنّان اللبناني الشاب أنطوني توما، جمهوره ومحبّيه حين نشر على صفحته الرسمية صورةً تجمعه مع النجم الاسباني العالمي انريكي اغليسياس.

وما لبث أن نشر الفنّان الشاب الصورة حتى كشفت صحيفة "الأوريان لو جور" عن تفاصيل التعاون، اذ أوضح أنطوني للصحيفة اللبنانية الصادرة باللغة الفرنسية أنّه يستعدّ لاطلاق ديو مع النجم الاسباني بعنوان "Let Me Be Your Lover" والأغنية كانت قد صدرت باللغة الانكليزية وبصوت انريكي في ألبومه الأخير "Sex And love".

وقرّر اغليسياس  أن يخصّ جمهوره الفرنسي بنسخةٍ جديدة من الأغنية يشاركه فيها فنّان آخر باللغة الفرنسية بحيث تُنشر الأغنية في طبعةٍ جديدة من الألبوم في الأسواق الفنركوفونية. وقد وقع اختياره على أنطوني توما بعد أن عرضت عليه شركة Polydor للانتاج، التي تنتج ألبوم أنطوني الأوّل، مجموعة أصواتٍ فرنسية ليختار من بينها من يشاركه في الديو.

 

 

ويقول أنطوني توما للأوريان لو جور: " كلّ شيءٍ حصل بسرعةٍ كبيرة، ولكنّني لم أتردّد للحظة. وباشرت بكتابة المقاطع الملائمة للأغنية باللغة الفرنسية، اذ أنّني معتاد على كتابة وتلحين أغنياتي. الأغنية صيفية جدّاً وقد نالت تعديلاتي اعجاب انريكي اغليزياس الذي طلب أن ألاقيه في ميامي في شهر أيّار الماضي. وهناك لاقاني على الشاطىء وقد أتى مع كلبه. وهو انسانٌ متواضع جداً. ضحكنا وتحدّثنا مطوّلاً في أمورٍ عديدة حتّى أنّه أخبرني عن اعجابه بالنساء اللبنانيّات. كما أنّه قدّم لي نصائح في الفنّ قبل أن يصطحبني الى الأستوديو حيث سجّلنا الأغنية التي سيبدأ عرضها على الاذاعات اللبنانية هذا الأسبوع وفي فرنسا قريباً. وقد تحظى ب شريطٍ مصوّر خاصّ فيها".

ويضيف أنطوني: "أنا سعيدٌ جدّاً بهذه الفرصة الذهبيّة وقد اكتشفت قواسم عديدة  تجمعني ب انريكي اغليزياس فنّياَ وأنا لطالما كنت من محبّيه. الأغنية ستضيف الكثير على ألبومي الأوّل الذي سيصدر مطلع العام المقبل وهو ألبوم يشبهني كثيراً. أغانيه جميعها باللغة الفرنسية وهي من نوع ال pop وتتناول مواضيع مختلفة".

أنطوني توما، الذي يقيم في فرنسا حاليّاً، سيكون في لبنان في منطقة المزار، في الخامس عشر من شهر آب الحالي، لاطلاق أغنية " Let Me Be Your Lover" بنسختها الجديدة. والحدث من تنظيم شركة Copperstone Prod التي تدير أعمال أنطوني المختلفة.