مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تغريدات المشاهير بعد انتخاب العماد عون رئيسًا

الفنانون تفاعلوا مع انتخاب رئيس الجمهورية الجديد العماد ميشال عون: 

نجوى كرم: فرحة لبنان كبيرة بانتخاب رئيس الجمهورية مبروك فخامة الرئيس ميشال عون .

راغب علامة: "واخيراً اصبح للبنان رئيساً مبروك للبنانيين وللعماد ميشال عون توليه منصب رئيس الجمهورية اللبنانية اتمنى لفخامة الرئيس كل التوفيق في ولايته .

صابر الرباعي: وأخيرا و ليس آخرا أصبح للبنان رئيسا توافقي بعد سنتين ونصف عجاف،مبروك للبنان والشعب اللبناني العظيم و بمزيد من التقدم والإزدهار .

عماد عبيد: فخامة الرئيس وصلتم. العمل كثير ومسؤولياتكم كبيرة. كنتم رمزاً للصمود فلا نريد أن ننفى مع أولادنا. ميشال عون الأمن والاستقرار بين أيديكم!

وسام حنا: مبروك . الف الف الف الف مبروك للبنان رئيسه لجديد .. مبروك

فارس كرم: انشالله عهد خير مبروك للبنان.

سليم عساف: "مهما كانت المفارقات والتأييدات متفاوتة، هنيئاً للبنان بالعهد الجديد".

امل حجازي: ان شاء الله يكون خير للبنان واللبنانيين

مازن معضّم: مبروك للبنان رئيس جمهورية وانشالله يكون الأداء والتنفيذ على مستوى خطاب القسم ونشوف خير وايّام حلوة ع كل لبنان.

فادي حداد: "مبروك الجمهورية الجديدة هيدا بلدنا ما عنا غيرو".

زين العمر: مبروك للبنان رئيس الجمهورية فخامة الرئيس العماد ميشال عون

يوسف الخال: "كان و ضحّى و راح و رجع و بقي و وصل.. ألف ألف ألف مبروك

نادين نسيب نجيم: مبروك مبروك فخامة الرئيس مبروك العهد الجديد للبنان ان شاء الله بولايتك لبنان يزدهر ويرجع أفضل من ما كان الله يوفقك و يوفق لبنان فيك

ورد الخال: "اكبر مثال للمثابرة والاصرار على تحقيق هدف أو حلم مهما كان مستحيلاً هو الجنرال ميشال عون . مبروك لفخامته ومبروك لنا الرئيس