مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بعد أن اضحك الملايين... انتحر

أعلنت الشرطة في كاليفورنيا أن الممثل الحائز على جائزة أوسكار روبين ويليامز وُجد ميتاً في منزله يوم الاثنين 11 آب/اغسطس.

وحسب بيان من مكتب شريف مقاطعة مارين، فإن الكوميديان الذي يبلغ 63 عاماً وُجد جثة هامدة في منزله في تبورن في شمال كاليفورنيا. وقال البيان ان الاعتقاد السائد حالياً هو أن ويليامز انتحر وأن الاختناق هو سبب الوفاة.

وقالت مارا وكسباوم، المتحدثة بإسم الممثل، ان ويليامز كان يعاني من الاكتئاب قبيل وفاته، وأضافت "هذا فقدان مأساوي ومفاجئ" طالبة منح عائلته الخصوصية "في هذه الأوقات الصعبة".
دعت أرملة ويليامز سوزان شنيدر المعجبين بالممثل لإحياء ذكراه كعبقري في صنع الابتسامة، وقالت في بيان "صباح اليوم، فقدت زوجي وأعز أصدقائي، وفقد العالم إنساناً جميلاً وفناناً محبوباً". وكانت شنايدر ثالث امرأة يتزوّجها ويليامز، وقد ارتبطا عام 2011، علماً أنه أب لثلاثة أبناء.

وويليامز هو أحد أشهر الفنانين في الولايات المتحدة، وعرف طعم الشهرة أول مرة من خلال ظهوره تلفزيونيا في برنامج MORK & MINDY. وفي رصيده أفلام ناجحة مثل صباح الخير فيتنام GOOD MORNING VIETNAM حيث أدّى عام 1987 دور ثرثار يعمل مشغلاً للإسطوانات الموسيقية، وفي عام 1989 أدّى دور أستاذ متمرّد للغة الإنكليزية في فيلم جمعية الشعراء الميتين DEAD POETS SOCIETY وفي عام 1997 أدّى دور طبيب نفسي في فيلم GOOD WILL HUNTING فاز عليه بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد، ومن اشهر افلامه ايضاً mrs doubtfire.

 
 ï»¿