مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
dwayne johnson رئيس الولايات المتّحدة عام 2020!

هناك احتمال كبير أن يصبح النجم الهوليوودي وبطل المصارعة دوين جونسون الملقب بـ"The Rock" الرئيس المقبل للولايات المتحدة الأميركية، وفق ما أشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.
فانتخاب رئيس من بين المشاهير لم يكن يوماً بعيداً من الواقع الأميركي على الأقل منذ انتخاب النجم رونالد ريغان في العام 1980. ولفتت الصحيفة إلى أنه بقدر ما كان بعيداً فوز دونالد ترامب إلا أن كونه شخصاً مشهوراً ساعده في اقصاء خصمه هيلاري كلينتون.الصحيفة تطرّقت إلى هذا الموضوع بعد تصريحات جونسون خلال مقابلة مع مجلة "Vanity Fair" قال فيها إنه قد يفكر في الترشح للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة في العام 2020، وقال: "لا يمكن أن أجزم، ولكنها ستكون فرصة عظيمة لمساعدة الناس، لذلك كل شيء وارد خصوصاً وأن الانتخابات الرئاسية الأخيرة أثبتت أن أي شيء يمكن أن يحدث."وتعتقد الصحيفة أنّ حظوظ "The Rock" ليست بعيدة، خصوصاً وأنه يملك أكثر من 70 مليون متابع على حسابه عبر "انستغرام"، الأمر الذي يسهّل طريقه نحو البيت الأبيض.يذكر أن جونسون حاز على لقب أكثر الرجال إثارة من مجلة People .