مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نشاطات الفنّانة كاتيا حرب في زمن الميلاد

الفنانة كاتيا حرب تحيي ريسيتالاً ميلاديًّا مساء السبت 10 كانون الأوّل 2016 السّاعة 8:30 في كنيسة سيّدة النّجاة الزوق، ودعت كاتيا باتّصال ضمن "نشرة لبنان الثقافة" جميع المستمعين إلى المجيء لأنّ الدّعوة عامّة والدّخول مجّاني، كما دعت إلى ريسيتال تلامذة المدرسة المركزيّة وحتّى قدّاس منتصف الليل الذي ستخدمه في كنيسة قلب يسوع في جونية، كما ستحيي قدّاس العيد في سجن جبيل مع المطران ميشال عون وفي بازيليك حريصا ايضًا.

كاتيا ولدى سؤال د. عماد عبيد إن كانت مكتفية بالتّرنيم والتراتيل دون الغناء أجابت: أحييت خلال فصل الصيف حفلات عديدة خاصّة وحتّى في الشمال ولكني أختار حفلاتي التي تناسبني وأنا راضية بذلك.