مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
الأميرُ يثبت أنّه أمير اللّيالي وليس فقط أمير اللّيل!

احيا البوب ستار رامي عياش حفلا غنائيّا ليلة أمس على مسرح كازينو لبنان وافتتح السّهرة بأغنية “حبيبي إنت” للراحل ملحم بركات وشاركه الغناء 40 طفلأً كانوا قد ارتدوا ثياباً بيضاء تحيةً للموسيقار. كما غنى رامي “حكاية جايي” شارة مسلسل “أمير الليل” بالإضافة الى باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة مثل “بغنّيلا Ùˆ بدقّلّا”ØŒ “اشتقتلك قد الدني”ØŒ “يلا نرقص” Ùˆ “ما بدي شي”.
لم يتوقف الجمهور عن الرقص والأستمتاع بصوت رامي الذي ملء المسرح وقلوبهم فهو أدّى جميع الأغاني مباشرةً وسحرهم بإبتسامته وأدائه الراقي. كما أنه وبأغنية “مبروك” قام بمعايدة كاتبة “أمير الليل” منى طايع لمناسبة عيد ميلادها.صالة السفراء عجّت بأهل الصحافة والفن كما بالجمهور الذي ينتظر البوب ستار في كلّ إطلالة ليؤكّد أنّه أميرٌ اينما حلّ.