مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجم كرة القدم البرازيلي يتزوّج من لبنانية في حفل ضخم..

احتفل البرازيلي لوكاس مورا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بزفافه على اللبنانية لاريسا سعد، في حفل زفاف راقٍ ضمّ أصدقاء مورا في لعبة كرة القدم في البرازيل، من بينهم النجم المعتزل كاكا ولاعب باريس سان جيرمان ماركينيوس. ونشر مورا صوراً على حسابه عبر "انستغرام" تجمعه مع عروسه علّق على إحداها: "زوج وزوجة". كما نشرت لاريسا مجموعة صور وقالت: "ما زلت أحلم في ذلك اليوم الرائع !! أشكر الله على كل التفاصيل التي رافقت زفافي وإدخال هذا الرجل في حياتي ... لقد تزوّجنا".

اشارة الى ان الاسباني  Sisk Fabrigas متزوج ايضاً من اللبنانية دانييلا سمعان، ونجم برشلونة بيكيه المتزوج من النجمة الكولومبية شاكيرا وهي من اصول لبنانية، وايضاً رئيس الاتحاد الدولي Gianni Infantino المتزوج من اللبنانية لينا الأشقر، كما ارتبط النجم الالماني Michel Balak بعلاقة مع اللبنانية ناتاشا طنوس، والنجم البرازيلي Bat مع اللبنانية صوفيا مطر، وهناك ايضاً من غير لاعبي كرة القدم، نجم هوليود الاميركي جورج كلوني المتزوج من اللبنانية أمل علم الدين، والرئيس الارجنتيني الحالي Mawrisio Macri متزوج من اللبنانية جوليانا عواضة