مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بين رأس السنة وعيد ميلاده... سعد رمضان كلّ عام والنّجاح حليفك



إحتفالاً برأس السنة الجديدة أحيا النجم اللبناني سعد رمضان حفلين غنائيين الأوّل في الأطلال بلازا – Golden Ballroom  Ø¥Ù„Ù‰ جانب النجم التونسي صابر الرباعي والثاني في الـBLUE IVY في منطقة جعيتا اللبنانية. 
الجمهور إنتظر سعد في الحفلتين لإستقبال العام الجديد معه فقدّم باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة ومنها "البيت اللبناني"ØŒ "مين قدّك"ØŒ "مسبّع الكارات"ØŒ "يللي مدوبني"ØŒ "بياع بحبك" وغيرها فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر قلب. 
تفاعل الحضور مع سعد رمضان بين الأطلال والـ BLUE IVY لم يكن عادياً فأشعل الأجواء على وقع تصفيق محبّيه الذين هتفوا بإسمه في أمسية إمتدت حتى ساعات الفجر الأولى.
المعايدات التي تلقاها سعد مع بداية العام الجديد لم تقتصر على مناسبة رأس السنة وحسب، حيث إحتفل الجمهور ومحبّيه بعيد ميلاده الذي يصادف في الأوّل من شهر كانون الثاني وملأوا صفحات التواصل الإجتماعي.من لبنان الثقافة نتمنّى للنّجم سعد رمضان حياةً مليئةً بالصحّة والنّجاح والتألّق.. ï»¿