مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
حلقة #لهون_وبس كانت عائليّة بامتياز... ولكن!

كلّنا شاهدنا حلقة #لهون_وبس على شاشة الـ LBC حيث حلّ فيها الثنائي يوسف الخال ونيكول سابا، حلقة خفيفة وقريبة ومع بداية العام الجديد حلقة عائليّة بامتياز...

لن نذكر في هذه السّطور ما قاله كلّ من النّجمين لأنّنا كلنا سمعنا وكثيرون نقلوا ما شاهدوه، ولكن سننقل رأيًا خاصًّا على أمل ألاّ نُفهم خطأ ولكن كانت الحلقة لصالح الجميع (نيكول سابا، الـ LBCØŒ هشام حدّاد، الجمهور...) ولكنّها لم تكن لصالح الممثّل يوسف الخال: بداية مع تمنياته بعدم عرض الحلقة للوضع المأساوي الذي يعشه لبنان بعد خسارة ثلاثة من أبنائه خلال العمل الإرهابي في #اسطنبول لم يجد آذانًا صاغية، واثناء الحلقة بات حضور نيكول القويّ والطّاغي – وطبعُا هذا لا يُغضب يوسف- وبدا هو رقم 3 حتى قالها أكثر من مرّة "فيي احكي... السؤال موجّه لإلي..." 

وعن نيكول الصغيرة التي ورثت جينات الفنّ من جدّها وجدّتها ووالدتها ووالدها... واين عمّتها ورد؟! وإن كان الجوّ كلّه فنّي فزوج عمّـتها أيضًا مؤلّف موسيقي رائع باسم رزق وكان يستحق أن يُذكر اسمه...

متأكّدون أنّنا سنُفهم خطأ، ونحن كلّ البُعد عن الصحافة الصفراء التي تتهم وتتهجم وتجني... نحن نعرض رأيًا خاصًّا وكثيرون من المشاهدين قالوا الأمر نفسه وطبعًا من محبّتنا للنّجم يوسف الخال وليس أبدًا تعكيرًا لنجاح الحلقة التي نعيد ونقول كانت عائليّة بامتياز وعفويّة وممتعة.