مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عائلة ملحم بركات تحضّر مفاجأة وملحم جونيور يهدّد نزار فرنسيس

من الواضح أن عائلة الموسيقار الراحل ملحم بركات تحضّر لمفاجأةٍ ما، لم يُعلن عن تفاصيلها بعد.
وإجتمعت السيدة رندة، زوجة الموسيقار الراحل ملحم بركات، برفقة وعد وغنوة بالشاعر نزار فرنسيس والناقد د. جمال فياض على طاولةٍ واحدةٍ في مطعم "بابل"، بحسب ما أظهرته الصورة التي نشرها د. فياض عبر حسابه الخاص على "تويتر"، مرفقا إياها بتغريدة قال فيها: "الطبخة وطبخناها... نزار فرنسيس ورندة ملحم بركات ووعد وغنوة وكل الحبايب .. قريباً بتسمعوا وبتشوفوا... الموسيقار ما زال معنا".

من جهة ثانية شن ملحم جونيور، نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، هجوماً حاداً على الشاعر نزار فرنسيس، وكتب عبر موقع التواصل الإجتماعي: "أتوجّه بكلامي الى (الشاعر) نزار فرنسيس الذي يدّعي الحب لوالدي. أولاً أنا الوريث لأعمال والدي الى جانب أشقائي وليس أنت، وعندما يقام أي تكريم لوالدي يجب أن أُبلّغ به رسمياً للموافقة عليه".وتابع: "ثانياً، ما سيقام في 25 من هذا الشهر في دار الأوبرا في سوريا تحت اسم وزارة الثقافة السورية أصبح لدي بالمستندات! فمن المعيب عليك نزار فرنسيس أن تقوم ببيع أغنية والدي في سوريا من دون علمي، وأن تتاجر باسم الموسيقار".وتابع: "قريباً سأفضح كل شيء بالمستندات والوثائق وهذا المهرجان الذي سيقام في سوريا سيتم إيقافه من قبلي، وسيصلكم قريباً من المحامي إنذار رسمي". وختم قائلاً: "حضّر حالك على حرب معي".