مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
مدير أعمال عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب وهي.... تعتذر

كتب الملحن أحمد زغلول، مدير أعمال الفنان عمرو دياب السابق على أحد صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعيكلمة جاءت ردا على ما قالته الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في حفل زفاف الممثلين كندة علوش وعمرو دياب عندما قالت عنه: "كبر وراحت عليه"...كتب أحمد: "العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب".هذا الكلام جاء منه كردّة فعل على ما قالته شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب.
هذا وأكّدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهّاب أن ما قالته عن النجم مواطنها عمرو دياب والفنّانة اللبنانية اليسا، إضافة الى وصف نفسها والمطربة السورية آصالة، لا يتخطى المزاح، مقدمّة اعتذارها.وقالت: "مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار"، و"مش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتي مقصدش إني أقلل من قيمة حد".وختمت حديثها قائلة: "أنا غلط أني هزرت بصوت عالي وأنا أسفة لأي حد للي بيحبنى واللي بيكرهني".