مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ما أحلى عيد الحبّ بصوت "حبيبي" زياد برجي

طرح الفنان اللبناني زياد برجي أغنية جديدة تحمل عنوان "حبيبي" عبر الأسواق والمواقع الرقمية الكبرى بالتزامن مع عيد العشاق الذي يصادف يوم 14 شباط.

العمل رومانسي يغني من خلاله زياد الحبّ بإحساسه الخاص فيطرح موضوع العاشق الذي يعاني من البعد والفراق بفكرة جديدة ومختلفة عن كل ما قدّمه في أعماله السابقة ويرافق بصوته كل العشاق في عيدهم.

أغنية "حبيبي" هي إحدى أغنيات ألبوم زياد برجي المقرر طرحه في الأسواق العربية مع بداية موسم الصيف المقبل وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي في تعاون جديد بينهما، ألحان زياد برجي نفسه وتوزيع شريف قاسم ومن إنتاج شركة StarBuzz Entertainment .

"حبيبي" تثبت أيضًا وايضًا أنّ زياد برجي نجم باللحن والأداء وورقة رابحة بكلّ عملٍ يقوم به غناءً كان أم تمثيلاً.

زياد برجي يحتفل بعيد العشّاق مع محبّيه ضمن برنامج "العمر مشوار" على إذاعة لبنان الثقافة الذي يعدّه ويقدّمه الدّكتور عماد عبيد هذا الأحد 12 شباط 2017 السّاعة الـ 5:00 بعد الظّهر.