مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
محمّد فضل شاكر وأغنية جديدة

بعدالنجاح الكبير الذي حققه في أغنيته الأولى، كشف الفنان محمد فضل شاكر نجل الفنان  Ø§Ù„معتزل فضل شاكر أنه يحضر لأغنية جديدة، لكنه لم يكشف عن تفاصيل العمل.

محمد فضل شاكر نشر صورة له عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها بالتالي: "الأغنية الثانية في الطريق".

"أنا يا جروحي" هي الأغنية الأولى لمحمد فضل شاكر في مسيرته الفنية وكانت من كلمات الشاعر أحمد ماضي ومن توزيع رافي، واللحن يوناني الأصل، وحققت نجاحات واحتلّت هذا الأسبوع المرتبة الثالثة ضمن TOP10 إذاعة لبنان الثقافة، ومع الشبه الكبير بين صوت محمد وصوت والده المعتزل فضل شاكر ظنّ كثيرون أنّ فضل من سجّل الأغنية بصوته.