مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
أحمد ماضي وزياد برجي يدعمان ابن أخيهما فضل شاكر وهذا ردّهما على هيثم زيّاد

ردّ الشّاعر أحمد ماضي على الملحّن هيثم زيّاد الذي قال في برنامج  Ø§Ù„دّكتور عماد عبيد "العمر مشوار" على إذاعة لبنان الثّقافة عندما اتّهم الفنّان المعتزل فضل شاكر بــ "الغبيّ" وقال إنّه لا يمكن أن يساوم على دم جيش لبنان وأكّد انّه لن يتعامل مع نجل فضل شاكر الفنّان الصّاعد محمّد.

أحمد ماضي اختار البرنامج نفسه وبحلقة الفنّان زياد برجي ردّ على هيثم وقال: ومن قال بأنّ محمّد يريد ان يتعامل مع ملحّن "نوسو نوسو بابا" و"رجب"؟! وأكّد أنّه يتبنّى محمّد فنيًّا هو والفنّان زياد برجي الّي اكّد بدوره أنّه لن يترك ابن أخيه وتابع زياد: ما ذنب محمّد بغضّ النّظر عن موقفنا من والده فلماذا الأهل يأكلون الحصرم والأولاد يضرسون؟! سنحضن محمّد ونساعده وأكرّر هذا ابن أخي!