مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
معايدة نجوى كرم وإليسّا لرئيس الجمهوريّة

فاجأت الفنانة اليسا الجمهور ومتابعيها اليوم بالخطوة الايجابية التي قامت بها نحو رئيس الجمهورية ميشال عون بمناسبة عيد ميلاده.واستغلت اليسا مواقع التواصل الاجتماعي لتعايد رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ميلاده الـ 82 وكتبت له :" عيد ميلاد سعيد فخامة الرئيس.. اتمنى ان تتمكن من تحقيق أحلامنا هذا العام لأن بلادنا بحاجة إلى الكثير !".

وتجدر الاشارة إلى أن الفنانة اليسا كانت قد أعلنت بشكل واضح منذ فترة انها كانت ضد انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية، مؤكدةً انها لا تكرهه ولكن لا يمكن ان تتقبل شخص كانت كل الفترة الماضية ترفضه.

بدورها شمس الأغنية اللبنانيّة بادرت الى معايدة الرئيس بطريقتها الخاصة.فنشرت النجمة اللبنانية، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معايدة خاصة حملت بعض أبيات الشعر.وأرفقت رسالتها بالقول "ان شاء الله العمر الطويل".