مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
باسم مغنيّة ..."مجرم" ويستحقّ "السّجن"

أداء مميّز يؤدّيه الممثّل باسم مغنيّة في مسلسل "الشقيقتان" بدور شريف، ففي حلقة الأمس حيث زارته والدته زيّون (رولا حمادة) في السّجن كان أداؤه معبّرًا وتفاعل الكثيرون من المشاهدين مع هذا المشهد. ليس جديدًا على باسم أن يؤدّي أدواره باحتراف ولم يكن يومًا دخيلاً أو غير مقنعٍ...

"الشقيقتان" من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي ويشارك باسم البطولة الكبار رولا حمادة، جوزف بو نصّار، رندا اسمر ونهلا داوود والممثلون: مازن معضّم، سارة ابي كنعان، نادين الرّاسي، نيكولا مزهر وغيرهم

ثريا (نادين الرّاسي) وضحى (سارة ابي كنعان) تلعبان في المسلسل دور الأختين (من أبٍ واحد وأمّين مختلفتين) لذلك هما ليستا بـ "شقيقتين" إلاّ إذا أثبتت الأحداث أنّهما من نفس الأب والأمّ.

بالعودة إلى الممثّل باسم مغنيّة سنكتشف في الحلقات المقبلة مشاهد اقوى واقوى ويستحقّ الوقوف عند هذا الاسم في الدراما اللبنانيّة وإن اتّهم بالسّرقة زورًا في العمل فهو "مجرم" في التّمثيل وبشهادة الكثيرين يستحقّ "السّجن" في ذاكرة الأعمال الدراميّة اللبنانيّة والعربيّة.