مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بول اسكندر: اتّصلوا بي لأشارك في TAKE ME OUT نقشت ولكنّي لم أوافق!

بعد تتويجه وفوزه بلقب "ملك جمال العالم لعام 2017" حلّ ملك جمال لبنان بول اسكندر ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة وتحدّث للدّكتور عماد عبيد والمستمعين عن الانجاز العالمي الذي حقّقه عالميًّا وأبدى انزعاجه من عدم اهتمام الجهات الرسميّة اللبنانيّة بعد عودته ونيله اللقب واعتبر أنّه رفع اسم لبنان في المحافل الدوليّة وقال: لم يفتحوا لي صالة الشّرف في مطار لبنان إلاّ بعد وساطة من أحد العمداء الذين نعرفهم... وانضمّ إليه نضال بشرّاوي منظّم مسابقة ملك جمال لبنان الذي اكّد أنّ المجتمع والجهات الرسمية ما زالوا لا يتقبّلون ان يصل رجلٌ إلى مراكز جماليّة متقدّمة واضاف: حتّى عند وصول بول إلى المطار بعض المحطّات المدعوّة لم تلبِّ الدعوة لأنّها تعتبر أنّ MR LEBANON  Ù…Ù† نصيب الـ MTV!

نعم أم لا؟

-كي تصل في المجال الجمالي إلى مراكز متقدّمة لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

-دفعت المال كي تحصل على اللقب العالمي؟ لا

-عاطفيّ؟ نعم-مع الزواج المدني؟ نعم

-مُغرم؟ لا

-سأمثّل؟ نعم

-سأحترف كرة السلّة وسنراك على ارض الملعب؟ نعم (وقال أنا اشجّع الهومنتمن حاليًّا رغم انتمائي إلى فريق الحكمة)

-هنّأني الملوك السّابقون؟ نعم

-أنا من مناصري حزب القوّات اللبنانيّة؟ نعم

-أشعر بالنّدم على مشاركتي في DANCING WITH THE STARS؟ لا أندم ولكنّي ظُلمت

-ممكن أن تشارك في TAKE ME OUT  Ù†Ù‚شت؟ اتّصلوا بي لأشارك ولكنّي لم أوافق!


من أفضل؟

-ملك جمال لبنان؟ وسام حنّا وعبد الرّحمن بلعا

-فنّان؟ ناصيف زيتون

-فنّانة؟ نانسي عجرم

-ممثّل؟ وسام حنّا

-سياسي؟ رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون

-ممثّلة؟ سيرين عبد النّور وناديا الرّاسي


بول شكر د. عماد على دعمه منذ تدريبهم على مرحلة الأسئلة والأجوبة قبل انتخاب ملك جمال لبنان ودعا وسائل الإعلام إلى إلقاء الضوء على كلّ إنجاز ممكن أن يرفع اسم لبنان في كلّ القطاعات والمجالات.