مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تكريم الماجدة والرّيس برّي: أنت ملكة من ملكات لبنان

كرمت السفارة الإسبانية لدى لبنان الفنانة ماجدة الرومي وقدمت لها السفيرة الإسبانية ميلاغروس هيرناندو ايتشيفاريا وساماً فنياً من الملك الإسباني خوان كارلوس تقديراً لجهودها الفنية.
وقالت الرومي في كلمتها: "ما دمت أستطيع الغناء، فَسَأظل أغنّي للسّلام حتى آخر يوم من حياتي."وألقى ممثل رئيس مجلس النواب نبيه برّي كلمة قال فيها: "ماجدة الرومي انت باقية، ما زال هناك حياة ونبض انت باقية، أعطيت الفرح والجمال والفن فأنت باقية في أرواحنا وقلوبنا وآذاننا". وتابع: "عندما كلّفني الرئيس نبيه برّي لأمثله قال لي: إنني أكلفك بأن تمثّلني أمام ملكة من ملكات لبنان".
وتستعد الرومي في 18 من الشهر الجاري إحياء حفل عن الحب والسلام في تونس في مناسبة الذكرى الـ 61 لعيد الاستقلال في القاعة المغطاة برادس.