مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نادر الأتات: وائل كفوري الأفضل وعاصي الحلاّني “وحش المسرح” وقريبًا مع مروان خوري

حلّ النّجم نادر الأتات ضيفًا على برنامج "العمر مشوار" على إذاعة لبنان الثقافة واستقبله الدكتور عماد عبيد في برنامجه وردّد نادر أكثر من مرّة خلال اللقاء عبارة "لاعبا مظبوط... منّك هيّن!

"نادر تحدّث عن حنانه وطيبة قلبه وطفولته المُرضية، ودراسته الحقوق قبل تفرّغه إلى الغناء ووالده شجّعه وهو يمتلك صوتًا جميلاً، وعن مرحلة "سوبر ستار" قال: لم أندم رغم أنّني لم ابقَ إلى النهائيّات".

نادر تحدّث عن فارس الغناء العربي وقال: هذا حبيب قلبي ومثالي الأعلى، كنت اشاهده وأنا صغير واقول: اريد أن اصبح مثله!

شقيق نادر ومدير اعماله علي أكّد أنّ نادر محاربٌ في الفنّ ولكن لن يقدروا، وأكّد أنّ شقيقه يؤمن بالله ووعده أنّه سيصبح نجمًا لبنانيًا وعربيًّا يُحسب له ألف حساب! وليس صدفة أن يحيي زفاف شقيقة راغب علامة وابنة جيجي لامارا هو ونانسي عجرم!

من أفضل؟

-فنّان؟ وائل كفوري (رومنسيًّا)، عاصي الحلاني (وحش المسرح)...

-فنّانة؟ إليسّا، نجوى كرم، نانسي...

-ممثّل؟ ابن المنطقة أحمد الزّين

-ممثّلة؟ صديقتي دليدا خليل

نادر تحدّث عن تجربة عاصي التمثيليّة وقال بأنّ تمثيله حلو ككليباته ورامي في "أمير الليل" أيضًا حلو...

نعم أم لا؟

-كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

-تلقّيت هدايا كثيرة؟ نعم

-سأمثّل؟ ممكن

-متزوّج؟ لا

-مغروم؟ لا

-مع عودة فضل شاكر إلى الساحة الفنيّة؟ لا وابنه؟ لِمَ لا

-كسرت الخجل؟ نعم

-الوسط الفنّي "كلّو واسطة"؟ لا

-سأترشّح إلى الانتخابات النيابيّة؟ لا

-الصحافة أنصفتني؟ اليوم...

-سأشارك في DANCING WITH THE STARS؟ لا

-أستغلّ إعجاب الفتيات والنساء فيّي؟ لا

-لو دعيت لشارك في TAKE ME OUT نقشت؟ لا

نادر اعتبر أنّ "نقشت" لا يشبه مجتمعنا وهو ضد الوقاحة في الفنّ واللا اخلاقيّة بعد سؤال د. عبيد عن تجربة ميريام وكلينك وطبعًا لن أقدّم أعمالاً OVER. وعن قضيّة استغلال الفتيات قال: هذا الأمر ليس من شيمي وأخلاقي والقضية انطوت"سوسة" فنيّة دخلت ونخرت بعلاقتي مع هذه السيّدة الفاضلة (المحامية اللبنانية جومانا كيروز التي تعيش في الولايات المتّحدة) وقال: أريد ان أبقى إيجابيًّا هذه القصّة أصبحت خلفي والدعوى أُقفلت ولا صحّة لكلّ الشائعات ونحن اليوم تجمعنا صداقة!

وعن أغنية "قلبي ع اليمين" قال نادر: أصداء رائعة ومباركة الديفا هيفا وهبي بعد صدور الفيديو الكليب كان إضافة واشكرها وشرف لي أنّ أجمل عينين أحبتا الكليب وانضمّ مخرج العمل سعيد الماروق واعتبر أنّ نجاحات كثيرة ستتنظره مع نادر وهو Mr Right كما أطلق عليه ووعد بأعمال كثيرة جديدة.

أعطِ صفة لـ:

-دليدا خليل: مهضومة

-رامي عيّاش: راقي

-ملحم زين: صوت خطير

-معين شريف: خبرة الأداء

-وائل كفوري: سحر

-نادر الأتات: مؤمن ومتفائل

-نجوى كرم: الشمس المضيئة

-نوال الزغبي: charme

-إليسّا: موجودة جوّا بالقلب

 

نادر ختم اللقاء وقال: تأخّرت لأطلّ عبر برنامج "العمر مشوار" ولكن فعلاً متعة Ùˆ"النطرة بتحرز" ووعد بألبوم كامل وأغنية single قريبًا وأغنية رومنسية من الممكن أن تكون مع الفنّان الشّامل مروان خوري...