مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
مساري يُغنّي "BEIRUT"

أطلق النجم العالمي مساري الأغنية الثانية من ألبومه المتوقع صدوره خلال الصيف المُقبل.الأغنية تحمل عنوان"Don Da Da" وتنقل من خلال الفيديو كليب الذي أخرجته "Majik Films" أجواء راقصة حسيّة ورومانسيّة تعكس بالصورة جوّ الأغنية.مساري يعيش سعادة كبيرة بعد النجاح الذي حققه بالعمل الجديد حيث حصدت أغنية "Don Da Da" مليون ونصف مشاهد، بعد ساعات على طرحها.
على صعيد آخر وفي حديث لموقع "Billboard" أشار مساري الى أنّ هدفه الأكبر إيصال رسالة سلام من خلال الموسيقى.من جهة أخرى أعلن مساري عنوان ألبومه بعد أن قرّر أن يُطلق إسم مدينته الأمّ "BEIRUT" عليه، مُحققاً بذلك حلمه الأكبر.