مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
كازينو لبنان صرخ "الله" لـ غسّان صليبا

غسّان صليبا وفي ليلتين من العمر أظهر أنّ الفنّ في لبنان ما زال بخير والجمهور ابدًا "مش عايز كده" فسيف البحر وبصدى صوته جعل مسرح كازينو لبنان يصرخ "الله" مع قوّة صوته ورصانة خطواته. "يسعد مساكن، من كل قلبي وروحي بشكر حضوركن الليلة ، وكلني امل اني رح قدملكن عمل على مستوى يليق فيكن، رح نحكي للوطن والحب والثورة ،والسياسة كمان بس كلن رح نقولن غناءً".

هكذا رحّب غسّان بالحاضرين وبعد أن غنّى أجمل أغنياته ومن أرشيف الرحابنة ختم بأغنية للرئيس – أيّ رئيس - وكان يعيد كلّ ما طالبه الجمهور بابتسامة يعلوها الخجل.

عائلة غسّان كانت حاضرة ولداه بطلا كليبه الأخير وزوجته وأفراد من عائلته كانوا أوّل المشجعين وحالهم كحال كلّ الحاضرين مستمتعين بصوت غنّى وعلّى وقال: وطني بيعرفني ونحن هنا لنقول هذا هو الفنّ النظيف .

شكرًا غسّان وأثبتّ أنّ المسارح تليق بك ممثلاً ومغنّيًا وننتظرك في المهرجانات الكبيرة...