مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
احسبوا 1000 حساب لـ عاصي الحلاّني فألبومه تسونامي فنّي

د. عماد عبيد

بعد سماع ألبوم فارس الغناء العربي عاصي الحلاّني الجديد "حبيب القلب" يظهر لك انّ عاصي ما زال فنانًا موجودًا وبقوّة على الساحة الفنيّة اللبنانيّة والعربيّة، وهذا سرّ استمراريّة عاصي فيواكب العصر دون ابتذال ودون أن يفقد هويّته التي تعوّدنا عليها. ذكي في اختياراته والبومه هذا فيه تنوّع ونضوج وكل ما يطلبه المستمعون سيجدونه في هذا العمل.

من سمع العمل يُدرك تمامًا عمّا أتكلّم، ومن لم يفعل بعد فليفعل لأنّه يستحقّ السّماع والتوقّف عند مضمونه، فكلّ أغنية Hit ومشغولة بدقّة وحرفيّة... تحبّ الشعبي أو الرومنسي أو حتّى الإيقاعي... ستجده في #حبيب_القلب

عاصي الحلاّني شكرًا على مسيرتك التي تحافظ في كلّ عمل على الرقيّ ولا تقبل أن تقدّم أي تنازل على مستوى فنّك وهذا سرّ استمراريتك. نعم وكما غنيّت فأنت "رجّال" بالأخلاق والفنّ والتعامل وتستحق كلّ نجاح.

مبروك جديدك، ومبروك لنا هذا الألبوم...

وترقّبوا في مقالٍ آخر تشريحًا لكلّ أغنية.