مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
معين شريف يلتقي جمهوره وعشاق صوته

يستعد النجم اللبناني  Ù…عين شريف ليلتقي محبيه وجمهوره الكبير وعشاق السهر في منتجع تيروس السياحي وذلك مساء السبت في 1/7/2017ØŒ السهرة كالعادة ستكون مميزة مع نجم مميز سيقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، جدير بالذكر بأن هذا الحفل من تنظيم السيد زاهي زيدان متعهد النجوم الاول في جنوب لبنان، لحجز أماكنكم يمكنكم الاتصال على الارقام المدونة في صورة الاعلان .
نذكر ان “شريف” أطلق منتصف ايار (مايو) الفائت أغنية جديدة بعنوان “الله كريم” وهي من كلمات الشاعر منير أبو عساف، ألحان وتوزيع بلال الزين وتسجيل استديو فيليب طعمة وانتشرت عبر الإذاعات اللبنانية والعربية وعبر انغامي .
كذلك تواجد “شريف” مؤخراً في الاستديو من اجل تسجيل مجموعة من الاعمال الغنائية تحمل لمسات الشاعر فارس اسكندر حيث ستكون له حصة الاسد منها.