مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جائزة عالميّة لأفضل ممثلة... نادين نسيب نجيم

تم الاعلان عن ترشيح النجمة نادين نسيب نجيم عن فئة "أفضل ممثلة" لدورها في مسلسل "سمرا" في مهرجان جوائز "سيول الدولية للدراما" في نسخته الثانية عشرة، ليدخل لبنان لاول مرة في هذه الترشيحات، وذلك في مؤتمر صحافي عقد امس في"Seoul Foreign Correspondents Club" في جنوب كوريا.
وقد ضمت لائحة الترشيحات أعمالا من 55 بلدا على أن تعلن النتائج في 7 أيلول المقبل مباشرة من قاعة "KBS" يويدو- سيول على قناة "KBS2".
وكانت شركة الإنتاج اللبنانية "صباح للاعلام" قد تمكنت من فرض أعمالها الدرامية في أسواق أميركا اللاتينية وإسبانيا مع مطلع هذا العام، وتحول مسلسلي "شيللو" و"سمرا" لأول عملين يخترقان هذه الأسواق عن طريق الدبلجة إلى اللغة الإسبانية.