مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
كارلا حدّاد: لا أندم على انتقالي إلى الـ MTV ولا أتابع لا "الحلقة الأخيرة" ولا غيره.

مقدّمة البرامج الجميلة والذكيّة كارلا حدّاد حلّت ضيفة على برنامج "العمر مشوار" الّذي يعدّه ويقدّمه الدّكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثّقافة، كارلا اعتبرت أنّ مشوارها "حلو" ونفت أن تكون مدلّلة كما يعتقد البعض وأكّدت أنّها تحمّلت مسؤوليّة من صغرها وبدأت عرض الأزياء وهي في الـ 13 من عمرها وهذا ما أكّدته والدتها واعتبرت أنّ كارلا "قلب طيّب" وتستحقّ النّجاح.

كارلا تذكّرت كيف قدّمت فقرة الطّقس في الـ LBC وبعدها شاركت في "مُنع في لبنان" وقدّمت سهرات وبرامج إلى أن انتقلت إلى الـ MTV وقدّمت DANCING WITH THE STARS .

نعم أم لا؟

-كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ نعم

-أندم على انتقالي من الـ LBC إلى الـ MTV؟ لا

-"نجم الكوميديا" نجح؟ في مصر نعم

-أتابع "الحلقة الأخيرة"؟ ما هذا؟ لا أعرف هذا البرنامج... لا

 -هناك الكثيرون من الإعلاميين اليوم لا ينتمون إلى مهنة الإعلام؟ نعم

-نحن اليوم في عصر الانحطاط في عالم التلفزيون؟ نعم

-جمّعت ثروة؟ لا

-طوني أبو جودة أفضل كوميدي؟ نعم

-سأكون متواجدة في زفاف وسام بريدي وريم السعيدي؟ نعم

-بـ DANCING WITH THE STARS هناك تلاعب بالنتائج؟ لا

-سأطلّق أنا وطوني وقريبًا؟ لا

-شاهدت المسرحيّة الجديدة LAUGHT LOVE؟ نعم


كارلا فصّلت بعض النقاط وأكّدت أنّها لا تُشاهد التلفزيون لذلك لم تعرف برنامج رجا ورودولف، كما أكّدت أنّ زوجها طوني نجم كوميدي مميّز ولم يأخذ حقّه بعد لأنّ لديه طاقات كثيرة امّا عن طلاقها فقالت: هذا الشّائعة تطالنا كثيرًا ولكنّها تبقى شائعات أنا وطوني معًا ولدينا ابنتنا ليا SCOOP أصبح قديمًا...

من أفضل؟

-فنّان: وائل كفوري

-فنّانة؟ نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

-إعلامي: لا أحد

-إعلاميّة: جيزال خوري

-كوميدي: طوني أبو جودة

أعطي صفة لـ:

-إليسّا: فنّانة شاطرة

-نجوى كرم: نفتخرُ بها

-رزان: سريعة البديهة

-ديانا فاخوري: حلوة وصوتها حلو

-رابعة الزيّات: شاطرة وذكيّة

-ناديا بساط: لديها مضمون

-وسام بريدي: لديه ثقة بنفسه ولديه علاقاته

كارلا تحدّثت عن تجربتها الدراميّة "خطايا صغيرة" وقالت: لو عُرض عليّ اليوم بالانتاج نفسه لرفضت المشاركة، وعندما سألها د. عماد عن تقديم سهرة الـ MUREX D’OR قالت: عرضت عليّ الـ MTV ووافقت ولكن لن أقدّمها مرّة أخرى، ولكلّ من انتقد فستاني أقول: كم نحن في وسط سخيف لم يلاحظوا أنّي لم أرتكب أي خطأ في التّقديم وعلّقوا على فستاني؟!

تفاجأت كارلا بعدد من رفاقها وختمت حلقة "العمر مشوار" بتحيّة إلى ابنتها التي تعتبرها خلاصة مشوارها وهي الحياة كلّها، لذلك تتابعها بكلّ خطوة وتنصحها بضرورة الاهتمام بدراستها لأنّه سلاحها في المستقبل.