مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وائل كفوري سندباد المهرجانات اللبنانيّة و"ربّ" الغناء الـ live

إنّ وائل كفوري الذي جال بين المناطق اللبنانيّة وكان فعلاً "ملكًا" يتنقّل كالأمير والفتيات يتمايلن، ويتهامسن ومنهنّ يفقدن الوعي عند رؤيته في زحلة،كان حفلُه غير إذ كان اللقاء المنتظر، منذ سنوات أطل وائل ليقدم اجمل ما لديه على المسرح امام الآلاف من جمهوره اللبناني والزحلاوي تحديداً .بدأ الحفل بأغنية خاصة لكفوري بزحلة حيث وقف كل الحضور وصفقوا له ، ثم نظر كفوري الى تمثال سيدة زحلة وغنى لها موالاً طالباً منها الرضا والحنان.

من زحلة إلى البترون هذا الحفل الذي كانت بطاقاته قد نفذت بكاملها قبل حوالي الثلاث أسابيع من موعده، حضره ما يقارب الثلاث آلاف شخص توافدوا إلى البترون من المناطق ومن دول الاغتراب، بالإضافة إلى عدد كبير من وسائل الإعلام  Ø§Ù„مختلفة من لبنان وخارجه.اللافت على مدخل المهرجان في البترون كان عدد من الأجانب توافدوا من دول مجاورة غير عربية، كاليونان وتركيا، لحضور حفل كفوري فحملوا ورفعوا أعلام بلادهم، وكما الجميع رقصوا وغنوا مع نجمهم المفضل في ليلة بترونية ساحرة.وافتتح الحفل بتحية للجيش اللبناني فكانت البداية مع موال اغنية “انا رايح بكرا عالجيش” وقد حاول وائل قدر المستطاع تلبية طلبات الحاضرين وتقديم الأغنيات التي تمنوا سماعها والتي حفظوها عن ظهر قلب. فغنى أروع الهيتات، من ألبومه الجديد ومنها “كذابين”ØŒ “جايي عالهدا” ØŒ “خايف”ØŒ “صرنا صلح”ØŒ “وقت البنساكي”ØŒ “غدرتيني” باداء واحساس رائعين يكاد يفوق روعة التسجيل في الاستوديو!

وفي الأمس، حطّت قافلة الكفوري في اهمج وكان حفلاً أصرّ جميع الحاضرين على نعته بالـ wow غنّى وائل وتحوّل الحضور إلى كورال خلفه ومعه وهو يبتسم ويشاركهم لحظات الفرح والرّقص.

لم يعد وائل نجم المهرجانات وحسب، تخطّى ذلك أصبح نجم الجماهير وبعض محبّيه لا عمل لديهم سوى مرافقتة نجمهم من منطقة إلى أخرى وفي كلّ سهرة يتفاعلون معه وكأنّهم يشاهدونه للمرّة الأولى...مدير أعمال وائل إيدي غانم ذكيّ ويعرف تمامًا كيف وأين يُظهر وائل... ليس كلّ من غنّى نجمًا ووائل أنت نجم النّجوم.