مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
آن ماري سلامة: نادين نجيم متصالحة مع نفسها ولا تُعاني من عقد الشهرة مثل ممثّلات أخريات.

بعد تميّزها بأدائها التمثيلي بأكثر من عمل حلّت الممثّلة اللبنانيّة آن ماري سلامة ضيفة على إذاعة "لبنان الثّقافة" واستقبلها الدّكتور عماد عبيد بأسلوبه الرّاقي وتحدّث عن آن ماري الطّفلة التي قالت إنّها بقيت سنوات في "مدرسة داخلة" ومن صغرها كانت ترغب بأن تدخل معترك الفنّ والمخرج سمير حبشي بمثابة والدها الفنّي (هي التي خسرت والدها وهي في الـ 3 من عمرها) الذي أمسك بيدها منذ البدايات هو استاذها في الجامعة وأوّل من آمن بموهبتها وأسند إليها الأدوار... 

آن ماري اعتبرت أنّ أجمل دور قدّمته لم يأتِ بعد وأفشل دور لم تقم به وعن أجمل ثنائيّة قالت: أعتقد أنا وكارلوس عازار كشقيقين ووسام فارس كحبيبين.بصراحتها تحدّثت عن الصّحافة وذكرت كيف شنّت عليها الصحافيّة فاطمة عبدالله هجومًا غير مبرّر وشكرت الإعلاميّة هلا المرّ ومعظم الصحافيّين الذين وقفوا بجانبها، وقالت: نعم أنا مُحاربة من "جذور"... وأعلم من حاربَني في السّابق ومن ما زال يُحاول و"إيدو طايلة" ونوّهت بالممثّلة نادين نسيب نجيم والمبادرة التي قامت بها في سهرة الموريكس دور عندما أمسكت بيدها وعرّفتها على المنتجين الموجودين وقالت لهم:"شو ناطرين تتعطوا هالممثّلة البطولة"! وأضافت: نادين متصالحة مع نفسها ولا تُعاني من عقد الشهرة والممثّلات الأخريات.

أعطِ صفة لـ:

-وسام حنّا: Gentleman

-يوسف الخال: كاريزماتيك

-سمير حبشي: بيّي

-شكري أنيس فاخوري: مبدع

-كارلوس عازار: خيّ وصديق وطبعًا أجده حبيبي في الأعمال

-نادين نسيب نجيم: ملكة من برّا ومن جوّا

-عمّار شلق: حضور

-رامي عيّاش: يملك شيئًا ما أحبّه الجمهور


آن ماري اعتبرت أنّ الممثّل عصام الأشقر ظُلِم عندما لم يأخذ جائزة عن دوره في مسلسل "لونا" وأفضل ممثّلة أجدها القديرة وفاء طربيه...


نعم أم لا؟

-كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم التنازلات؟ نعم

-أنا مُحاربة؟ نعم

-مُغرمة؟ لا

-مع الزّواج المدني؟ نعم

-مع لإقرار قانون الإعدام؟ لا

-أؤمن بالتقمّص؟ لا

-هناك ممثّلات يغرن منّي؟ نعم

-معقول أن أُغرم بفنّان؟ نعم

-لديّ اصدقاء من الوسط الفنّي؟ نعم


آن ماري تفاجأت، دمعت، تأثرّت وغنّت واعتبرت هذا اللقاء مميّز لأنّها حريصة على إطلالاتها والقاءات وحتّى اختيار الكلمات ولكنّ د. عماد استطاع أن يُخرج منها كلّ الكلام بعفويّة وصدق فغنّت "NE LAISSE PAS MA VIE SANS TOI" وضحكت عندما مازحها وسألها: من الممكن أن نراكي ضمن “ديو المشاهير" فقالت: نعم ولكن أفضّل الرّقص أكثر!