مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نادين لبكي تنتهي من تصوير فيلمها الجديد

بعد نجاح أعمالها السينمائية وحصدها مجموعة كبيرة من أبرز الجوائز العالمية، إنتهت المخرجة اللبنانية نادين لبكي أخيراً من تصوير أحدث أعمالها السينمائية.
إستغرق تصوير الفيلم الجديد أكثر من ستة أشهر ما سيجعله يمكث لفترة غير قصيرة في مطابخ المونتاج تمهيداً للمرحلة الأخيرة، قبل انطلاقه في الصالات اللبنانية، وجَولته على مختلف المهرجانات السينمائية.وقد جاء الكشف عن انتهائه من مرحلة التصوير عبر الصفحة الخاصة للمنتجة وسيدة الاعمال اللبنانية سينتيا سركيس، التي جمعتها تعاونات سابقة مع لبكي، وذلك من خلال صفحة Luxury Limited Edition على موقع "انستغرام".
ونادين لبكي صاحبة التجربة الناجحة في مجال الأفلام الروائية الطويلة، كانت قد حصدت عن فيلميها "كاراميل" و"وهلّق لوين" مجموعة من أرفع الجوائز في مهرجانات داخل لبنان وخارجه، وجمعت في تجربتها الإخراجية النجاح الجماهيري والمستوى الفني العالي لأعمالها السينمائية الجادّة، وهي من نوع سينما المؤلّف حيث تشارك بنفسها في كتابة الأفلام التي تخرجها كما تمثّل فيها أيضاً.
وكانت نادين قد كشفت في وقت سابق أنّ الاسم المحتَمل للفيلم الجديد هو "كفرناحوم".